بلاغ

تمرّ بلادنا كسائر بلدان العالم بظروف صحّية استثنائية بسبب فيروس كورونا تستدعي من الجميع مزيد التآزر والتضامن لدعم مجهودات الدولة التونسية في مجابهة هذا الوباء.
وفي هذا الإطار وحرصا على قيام قطاع التأمين بدوره أمام ما تتطلبه حساسية الظرف، اتخذت الجامعة التونسية لشركات التأمين الإجراءات التالية:
1. تطمئن الحرفاء أن شركات التأمين اتخذت جميع التدابير لمواصلة عملها بصفة عادية وأنها تضع كل إمكانياتها في خدمتهم بهدف مساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.
2. قرّرت المساهمة بمبلغ 2 مليون دينار في صندوق مقاومة وباء كورونا من أجل توفير الإمكانيات المالية الضرورية لدعم مجهودات الدولة في الحدّ من تداعيات هذا الوباء.
3. تدعو موظفي قطاع التأمين إلى التفاعل إيجابيا في تدعيم موارد صندوق مقاومة وباء كورونا معاضدة لمجهودات المجموعة الوطنية في مقاومة هذا الوباء وترسيخا لروح التآزر التي يجب أن تسود بين أفراد المجتمع التونسي في ظلّ هذه الظروف الاستثنائية.
دامت تونس في حفظ الله

الحبيب بن حسين
رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين

Actualités

بلاغ 02 Juin 2020

  حرصا على ضمان صحة المواطنين وتفاديا لخطر انتشار فيروس كورونا، تضع الجامعة التونسية لشركات التأمين على ذمة أصحاب الدراجات النارية صغيرة الحجم (أقل من 50 صم مكعب) خدمة عن بعد لتوجيههم لمؤسسة التأمين المعنية باكتتاب عقد تأمين. وعليه، تدعو الجامعة أصحاب هذا الصنف من الدراجات النارية الدخول لموقع الواب الخاص بها www.ftusanet.org وتعمير استمارة طلب […]